القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل افضل 5 العاب للاندرويد مهكرة بدون نت للاجهزه الضعيفه من مديا فايرمجانان 2022

                        تحميل افضل 5 العاب للاندرويد مهكرة بدون نت





#1

(candy crash)



إن لعبة Candy Crush Saga هي لعبة أحجية لذيذة ذات طابع اجتماعي، حيث نقوم بتوصيل الحلوى المتعددة الألوان لتكوين سلاسل من الحلوى المتشابهة لتختفي، على مدار حوالي 200 مرحلة والتي سنعيش فيها مغامرتنا الممتعة!

إن تكنيك لعبة Candy Crush Saga سهل للغاية عند تعلمه، رغم أنه معقد جدًا عند الوصول إلى الإتقان! ولهذا السبب، يحب هذه اللعبة الأشخاص الأصغر سنًا حيث سيستطيعون التركيز على الرسومات الملونة والحركات البسيطة، إلى جانب الكبار أيضًا والذين سوف يجدون تحديات أكبر من توصيل الحلوى الملونة.

تقدم Candy Crush Saga أنمطة مختلفة للعب، من ضمنها نمط (الحملة الرئيسية) والذي يقدم أكثر من 100 مستوى مختلف، حيث نقوم بتحقيق سلسلة من المهام حتى نتمكن من التقدم. إلا أن أنماط Jelly و Ingredients أو Candy Order ستوفر جرعة مناسبة من المرح أيضًا.

هناك نقطتان يجب الانتباه إليهما في لعبة Candy Crush Saga وهي الناحية المرئية: فهي مضيئة وملونة، إلى جانب الناحية الاجتماعية، التي تمكننا من التنافس مع أصدقائنا على الفيسبوك والاطلاع على مدى تقدمهم.

باختصار، إن لعبة Candy Crush Saga هي واحدة من أكثر الأشياء إمتاعًا على أجهزة الأندرويد!

للتحميل اضغط هونا


#2

(hungry shark)


Hungry Shark Evolution لعبة حركة بتقنية البعدين تتحكم من خلالها في قرش يحوم حول الشاطئ ويقود الناس والحيوانات البحرية الأخرى إلى حالة من الفزع حين تطلق سراح الحيوان الجائع.

يمكنك الإختيار من بين خمسة أنواع مختلفة من القروش، مثل القرش الأبيض، المطرقة، والقرش النمر. ويمكنك حتى تشخيص قرشك بواسطة أطنان من العناصر المختلفة، مثل الشعر المستعار والصدرية المدرعة.

تحتوي Hungry Shark Evolution على أكثر من أربعين مستوى مختلف يمكنك من الغوص في أعماق المحيطات، القتال مع المخلوقات البحرية الأخرى، ومهاجمة الشواطئ المليئة بالسواح. بإمكانك الذهاب إلى السواح أنفسهم، أو محاولة تحطيم السفن والعربات التي تعترض طريقك.

كل مستوى يحتوي على العديد من الأسرار والعناصر المخفية التي تنتظر أن تكتشف. إكتشفها، وسوف تفتح أغراض جديدة لإعداد قرشك.

Hungry Shark Evolution لعبة قتال مسلية لا توفر فقط رسومات 3D مدهشة، ولكن أيضا آليات لعب مسلية وآليات تحكم باللمس على الآندرويد الخاص بك.

للتحميل اضغط هونا

#3

(temple run 2)



Temple run 2 هو الدفعة التالية من سلسلات الهروب الأبدي وهي السلسلات الأكثر شعبية ونجاحا في التاريخ ( الدفعة الأولى تم تحيلها لأكثر من 170 مليون مرة)
هذه الدفعة تشبه إلى حد ما النسخة الأصلية بتقديمها ميكانيزمات لعب شبيهة بسابقتها بينما تضيف عدد من الإضافات المثيرة.

من بين الخصائص الموجودة في Temple Run 2 هو تقديم عائق و تقويات جدد تجعل اللاعب في حالة تأهب لكل شيء من حوله. بالإضافة لهذا يمكنك تشغيل التقويات وقتما تشاء لإضافة عنصر تقليدي وإستراتيجي في اللعبة.

إضافة أخرى مهمة في Temple Run 2 هو أن كل شخصية تختارها لها قدرات خاصة ما يعني انك تتخصص في كل واحد على حدة، هذا بعد شراءها طبعا.

الجرافيك تطور بشكل ملحوظ بالمقارنة للنسخة الأولى. و من الأشياء الممكن ملاحظتها من الوهلة الأولى هي الشخصيات الممثلة بجاذبية اكثر و المشاهد المحكمة.

Temple Run 2 هو لعبة مسلية حقا حيث تمكنك من إمضاء ساعات من القفز و التحزلق ومراوغة كل العراقيل التي يرغب أبطالنا الشجعان في تجاوزها أثناء رهانهم عل الهروب.

للتحميل اضغط هونا

#4

(Traffic Rider)



Traffic Rider هي أول لعبة قيادة من منظور شخصي تتولى فيها مقود دراجة نارية وتقود فيها بأقصى سرعة عبر حركة المرور. إن المسارات هي دوما طرق سريعة مستقيمة، حتى إذا كنت تتجاوز السيارات الأخرى، فلن تقلق أبدا حيال وجود منعطفات حادة أمامك.

إن طريقة اللعب مطابقة افتراضيا للعبة Traffic Racer التي تأتينا من نفس المطورين. تزيد في سرعتك بالضغط على الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط على الجزء الأيسر. ولإمالة الدراجة من جهة إلى أخرى، قم فقط بإمالة جهازك، وهذه حركة بديهية منفذة بشكل جيد جدا. وكالعادة، عندما تتجاوز سيارة أخرى، فتجاوزها عندما تقترب منها لأكبر درجة ممكنة حتى تحصل على نقاط أكثر (أو للعب لفترة أطول، اعتمادا على وضع اللعب).

توجد في Traffic Rider أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة يمكنك أن تختار من بينها. وستتمكن في البداية من أن تستعمل فقط دراجة نارية ذات قوة منخفضة، ولكنك ستقوم قريبا بفتح دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن تتسابق بها عبر أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء...

Traffic Rider هي لعبة سباق مدهشة من جميع النواحي: فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعب والعشرات من السباقات ومؤثرات بصرية رائعة، والأهم من ذلك كله هو أنها تمتلك طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي مع شاشات اللمس. إنها بدون منازع إحدى أفضل ألعاب الدراجات النارية على الأندرويد.

للتحميل اضغط هونا


#5

(Dream League Soccer 2019)


Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا.

عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.

وخلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدبر جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات.

لكن المتعة الحقيقية تبدأ بعد أن تدخل محاكي اللعبة. حيث سيكون لديك ثلاثة أزرار فقط: التمرير، القذف، وكرة الوسط، إلا أن في ذلك كفاية لتستمتع بطريقة لعب شيقة حقا. فمن خلال هذه الإمكانات البسيطة، سيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، أو القيام بتمريرات عميقة، أو مراوغات رائعة، أو قذف الكرة في إتجاه المرمى، إلى غير ذلك. حيث يمكنك إجمالا أن تلعب كرة القدم كما تود فقط من خلال هذه الأزرار الثلاثة.

Dream League Soccer إذن هي لعبة كرة قدم رائعة على أنظمة الأندرويد. حيث تمتاز بطريقة لعب ممتعة، ورسومات جميلة، هذا بالإضافة إلى العديد من الفرق المعروفة وأشهر اللاعبين.


للتحميل اضغط هونا




تعليقات