القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل افضل 5 العاب مهكرة للجوال اخر اصدار من ميديا فاير برابط مباشر 2022

                            تحميل افضل 5 العاب مهكرة للجوال اخر اصدار من ميديا فاير برابط مباشر 2021






#1

(كلاش أوف كلانس) 



• انضم إلى ملايين اللاعبين في أنحاء العالم بينما تبني قريتك، وتكوّن قبيلة، وتنافس في حروب قبائل ملحمية!

محاربون بربريون بشوارب ضخمة، وسحرة يقذفون النار، وقوات أخرى فريدة بانتظارك! ادخل عالم Clash!

الميزات الجديدة:
● ابدأ في إطلاق ضربات ثلاثية مع أحدث القوات الخارقة: الباولر الخارق.
● مبنى جديد ومستويات قوات لقاعة المدينة 14.
● تغييرات متقنة على جودة اللعب، تغطي نقاط الخبرة من تبرعات الحرب وأداة الاختيار العشوائي لمظاهر الأبطال.

ميزات أساسية:
● انضم إلى لاعبين آخرين في قبيلة أو أنشئ قبيلتك الخاصة، وقم بدعوة أصدقائك.
● قاتل مع زملائك في حروب القبائل بصفتكم فريقًا ضد ملايين اللاعبين النشطين من شتى أنحاء العالم.
● اختبر مهاراتك في دوريات حروب القبائل التنافسية، وأثبت أنك الأفضل.
● شكّل تحالفات، وتعاون مع قبيلتك في مباريات القبائل لتربح عناصر سحر قيمة.
● ضع إستراتيجيتك القتالية الفريدة باستخدام تشكيلات لا حصر لها من التعويذات والقوات والأبطال!
● نافس أفضل اللاعبين من حول العالم، وابلغ قمة لوحة الصدارة في دوري الأسطورة.
● اجمع الموارد، واستول على غنيمة اللاعبين الآخرين لترقية قريتك وتحويلها إلى حصن.
● دافع عن قريتك ضد هجمات الأعداء بترسانة كبيرة من الأبراج والمدافع والقنابل والفخاخ ومدافع الهاون والجدران.
● افتح أبطالاً رائعين، مثل الملك البربري والملكة رامية السهام والآمر الكبير والبطلة الملكية وآلة المعركة.
● طوّر ترقيات في المعمل لتقوية القوات والتعويذات وآلات الحصار.
● اصنع تجارب لعب من نوع لاعب ضد لاعب خاصة بك عبر التحديات الودية والحروب الودية والأحداث الخاصة المباشرة.
● شاهد هجمات ودفاعات أعضاء قبيلتك في الوقت الفعلي كمتفرج، أو شاهد إعادات العرض.
● حارب ملك الغيلان في حملة اللاعب الفردي عبر أنحاء المملكة.
● تعلم تكتيكات جديدة وتمرن على استخدام جيشك وقوات قلعة قبيلتك في وضع التدريب.
● شد الرحال إلى قاعدة البنَّاء، واكتشف مبانٍ وشخصيات جديدة في عالم غامض.
● حوّل قاعدة البنّاء إلى حصن منيع، وتغلب على منافسيك في معارك المواجهة.
● اجمع مظاهر أبطال ومناظر حصرية لتخصيص قريتك.

ماذا تنتظر يا زعيم؟ شارك في القتال اليوم

للتحميل اضغط هونا


#2
( انطلاقة توم المتكلم البطولة) 



Talking Tom Hero Dash هي لعبة متسابق بلانهاية حيث ستلعب دور القط الشهير Tom برفقة Angela، وباقي الأصدقاء، والهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية. وكل ذلك محاولا تفادي العراقيل التي تقف في طريقك في كل مستوى.

وتتميز Talking Tom Hero Dash بنفس ضوابط التحكم المعروفة على هذا النوع من الألعاب. حيث يكفي أن تنقر على يسار الشاشة أو يمينها لتحريك بطلك في هذا الإتجاه أو ذاك. أما إذا رغبت في القفز أو الإنحناء فيكفي أن تسطر اتجاه هذه الحركة باصبعك على الشاشة. كما يمكنك حتى أن تقوم بقفزات بهلوانية مثيرة في الهواء.

ويبقى من المهم أن تخطط بشكل مسبق على Talking Tom Hero Dash لمواجهة كل العراقيل التي تظهر في طريقك. كما سيكون عليك أن تواجه عصابات تتكون من حيوانات الراكون التي ستحاول أن توقف تقدمك مهما كانت التكلفة. وسيكون عليك أن تفوز على بعض من زعماء عصابات الراكون لتواصل تقدمك في عالم هذه اللعبة الشيقة.

وبفضل المكافآت التي تحصل عليها فسيكون بإمكانك تحرير المزيد من الأزياء والزيادة من مستوى التسلية على هذه اللعبة. وربما قد يكون من الأفضل لك أن تستثمر بعض النقود في إصلاح البنايات التي ألحقت بها أفراد الراكون أضرارا كبيرة. وتتميز Talking Tom Hero Dash بالأحداث الخاصة والتي تمكنك من تجريب صيغ لعب جديدة وأن تزيد من دينامية السباقات التي تشارك بها



#3
( الماسك الزومبي)


 
Zombie Catcher هي لعبة تجري أحداثها في عالم يعيش ما بعد الكارثة حيث قامت مخلوقات الزامبي بإحتلال الأرض. ولكن من حسن حظ الإنسانية، أن A.J. و Bud، وهما رجلي أعمال بين المجرات، قررا مساعدة البشريين... وكذلك تحقيق بعض الأرباح في نفس الوقت.

سيكون بإمكانك تحريك شخصية Bud (المخلوق الفضائي الأخضر الصغير) من خلال سيناريوهات ثنائية الأبعاد حيث سيكون هدفك هو إلقاء القبض على عدد معين من مخلوقات الزومبي. و لتقبض على زومبي واحد، يكفيك أن تسدد عليه ببندقية قنص بحرية 'harpoon'. ولكن عليك أن تكون حذرا، لأن هناك العديد من مخلوقات الزومبي التي تجيد التخفي لذلك سيكون عليك إيجاد طعم مناسب لتجعلها تخرج من مخابئها.

بعد إعتقال مخلوقات الزامبي، سيكون بإمكان Bud و A.J. تنشيط تجارتهما قليلا من خلال صنع عصائر الزامبي. نعم، العصائر. بفضل العائدات التي ستجنيها من بيع هذه العصائر، سيكون بإمكانك شراء معدات أفضل، و أسلحة جديدة، وطعم القنص، وحتى طائرة خاصة.

Zombie Catchers هي لعبة مغامرات وحركية ثنائية الأبعاد، حيث تتميز بأسلوب فريد مع لمسة مرحة، بالإضافة إلى بعض الرسومات المتميزة.


#4
 (يسجل البطل) 



Score! Hero لعبة كرة قدم حيث، عوض التحكم في فريق كامل، يمكنك التحكم فقط في لاعب واحد. أيضا، عوض لعب المباراة كاملة، تشارك فقط في عدد من الألعاب المهمة في كل مباراة.

في بعض المقابلات، يمكن أن يكون لديك عدة أهداف وتحاول تدارك ذلك، في حين في أخرى، عليك تسديد الهدف الرابح في الدقيقة الأخيرة من اللعبة. الفكرة هو انك تشارك دائما في اللحظات المفتاحية من كل لعبة، إما من خلال التهديف أو المساعدة.

من التفاصيل المهمة في Score! Hero هو أن اللعبة منظمة وفق سلسلة من المستويات والتي هي، بدورها، مقسمة إلى عدد من المواسم. في كل مستوى، يمكنك ربح من نجمة إلى ثلاث. في بعض المستويات، عليك القيام بهدف في زاوية منطقة المرمى من أجل الحصول على ثلاث نجوم، في حين في أخرى يمكن أن يكون عليك التسديد من على بعد عشرين مترا.

آليات اللعب معتادة بالنسبة لهذا النوع: زحلق إصبعك على الشاشة لرسم طريق الكرة. بهذه الطريقة، يمكنك إضافة تأثيرات على الكرة وأيضا القيام بضريات رأسية وحركات أخرى.

Score! Hero لعبة كرة قدم مسلية للغاية برسومات رائعة. تقدم تجربة لعب مختلفة عن ألعاب كرة القدم الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على العديد من خيارات تخصيص للاعبك.
تمت المراجعة من طرفللتحميل اضغط هونا

#5(سيد الجليد)  

Snowboard Master هي لعبة تزلج على الجليد برسومات ثلاثية الأبعاد، حيث ستقوم بالمنافسة ضمن سباقات تحبس الأنفاس وتهبط في منحدرات تتطلب الكثير من القفزات. تشبه هذه اللعبة ألعاب كلاسيكية من نفس النوع مثل سلسلة ألعاب Cool Boarders أو سلسلة SSX، على سبيل المثال لا الحصر.

يمكنك لوح التحكم الافتراضي D-pad المتواجد في اليسار من التحكم في حركة لوح تزلجك، بينما تجد على اليمين الأزرار التي تمكنك من القفز وبعض الحركات الهوائية الأخرى. هكذا يمكنك القيام بحركات في الهواء من الحصول على نقاط إضافية. أضف إلى ذلك أن هذا يمكنك من ملء شريط التوربو الخاص بك بشكل أسرع، وهذا أمر مهم من أجل الظفر بالسباقات.

في لعبة Snowboard Master، سيمكنك المشاركة في سباقات تجري في مختلف بقاع العالم، مما سيمكنك من زيارة خمس دول مختلفة ومدارات سباق كثيرة ومختلفة. هناك نوعان من السباقات في لعبة Snowboard Master، ففي النوع الأول ستدخل في منافسة مع متسابقين آخرين، بينما في النوع الثاني، ستدخل في سباق مع الوقت.

تمكنك الأموال التي تحققها من خلال فوزك بالسباقات من فتح محتوى إضافي كبير ومتنوع. فهناك العشرات من ألواح التزلج المختلفة والعديد من المتسابقين. يتوفر كل لوح وكل متسابق على مميزات خاصة.

Snowboard Master هي لعبة تزلج متميزة وهي تقدم لك تجربة لعب شبيهة بتلك التي يمكن أن تجدها على أجهزة ألعاب الفيديو أو أجهزة الحاسوب. إنها فعلا لعبة مثالية على جميع المستويات.
للتحميل اضغط هونا

تعليقات