القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل توين كرافت tweencraft مهكر 2022 من ميديا فاير للاندرويد

 

تحميل توين كرافت tweencraft مهكر 2022 من ميديا فاير للاندرويد



وصف ل TweenCraft - Create your cartoon video stories APK + Mod

جلب الخيال الخاص بك إلى أفلام الكرتون. ببساطة حدد الأحرف جعلها تتحرك في اصبعك النصائح الكلام على الحوار.
فويلا !!! الكرتون قصة جاهزة. يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو في tweencraft المجتمع.

النقاط الرئيسية tweencraft
1. لإنشاء الرسوم المتحركة الفيديو مع tweencraft كل ما تحتاجه هو قصة.
2. يمكنك تسجيل الحوار الخاص بك, التطبيق تلقائيا يجعل صوتك كارتونية.
3. العديد من الشخصيات المتوفرة داخل التطبيق يمكنك اختيار أي منها.
4. يمكنك اختيار أي من توفير الرسوم المتحركة للشخصيات أو إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك داخل التطبيق وهذا هو السوبر سهلة.
5. بمجرد إنشاء الفيديو الخاص بك يمكنك مشاركتها على وسائل الاعلام الاجتماعية أو داخل التطبيق مع tweencraft المجتمع. Tweencraft هو مجتمع نابض بالحياة من المبدعين.

إذا كنت جيدة في صنع صورة وتعليق الميمات, لدينا شريط فيديو للرسوم المتحركة تطبيقات تمكنك من جعل صورتك تعليق يأتي على قيد الحياة في الرسوم المتحركة الفيديو ميمي التي يمكنك ثم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي وجميع أصدقائك انظر كيف بارع التسميات الخاصة بك حقا.

هذا التطبيق لا تتطلب منك تحميل الصور الخاصة بك أو أشرطة الفيديو. لدينا محملة مسبقا من الأحرف التي يمكنك استخدامها في غضون ثوان من تحميل التطبيق - لا مزعج تحميل وتحرير الصور.

على عكس معظم تطبيقات الرسوم المتحركة, أنت لا تحتاج إلى رسم أي شيء في هذا التطبيق. لدينا فريدة من نوعها البرمجيات الاحتكارية يسمح لك لاختيار أي قبل تحميلها الشخصيات التي تم رسمها لك ، و يسمح لك لتحريك الحركات والإيماءات ببساطة عن طريق التنصت والضرب الشاشة. هذه الشخصيات يمكن أن تحدث أيضا النص الذي وضع في المصورة فقاعة, مما يسمح لك لخلق مؤتمتة بالكامل الفيديو أو الرسوم المتحركة في دقيقة واحدة فقط أو اثنين.


حاول هذا التطبيق اليوم ، جعل الصورة تعليق شيء من الماضي من خلال تحويلها إلى سوبر للمشاركة و الرسوم المتحركة مضحك فيديو الميمات التي يمكن أن تذهب الفيروسية عبر الإنترنت.


إذا كان لديك قناة يوتيوب, يمكنك استخدام بعض الرسوم المتحركة مضحك أشرطة الفيديو والرسوم المتحركة خلق لكم مع هذا التطبيق وإنشاء مضحك أشرطة الفيديو على يوتيوب. على موقع يوتيوب ، ذكي الصور التوضيحية التي تحولت إلى رسوم متحركة أشرطة الفيديو سوف يعيش الى الابد و تكون خالدة.


إذا كنت تحب الكوميديا, الآن يمكنك إنشاء الخاصة بك الكوميديا التي هي في مجموعها مستوى أفضل لأن هذه سوف تكون متحركة أشرطة الفيديو بدلا من صورة بسيطة من الكوميديا. لا مجرد قراءة الكوميديا مصنوعة من قبل الآخرين. تصبح المصورة الخالق فيديو ونشره على يوتيوب لمعرفة كيفية مضحك الميمات مقارنة مع الآخرين.


تحميل التطبيق لدينا الآن ، ومعرفة ما إذا كنت يمكن أن تجعل التالي فيديو مضحك ميمي أن الجميع على الانترنت سهم حولها. وضع صورة توضيحية لاختبار المهارات!


إذا كنت جيدة في استخدام emojis هذا التطبيق سوف يسمح لك لخلق الخاصة بك ، personalzied الرموز التعبيرية المتحركة التي هي أكثر تسلية من الافتراضية الأساسية emojis على الهاتف الخاص بك. جعل أصدقائك الضحك بصوت عال من خلال إرسالهم المتحركة emojis و العرف الكرتون مقاطع الفيديو التي صنعت خصيصا لهم. سيكون لديك المزيد من يضحك مع الأصدقاء وإنشاء داخل النكات التي سوف تعيش لسنوات.
إنشاء ومشاركة أكثر مضحك أشرطة الفيديو!

ما نوع المواضيع التي يمكن أن تغطي مع أشرطة الفيديو الخاصة بك ؟ يمكنك تغطية أي موضوع من الفكاهة إلى السياسة إلى الترفيه والمشاهير.

صور عن البرنامج:




للتحميل اضغط هونا



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

    ردحذف

إرسال تعليق