القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل لعبة Tank Stars مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

 



لعبة Tank Stars مهكرة من ألعاب القتال الكلاسيكية المختلفة، فالمعركة هنا لن تكون بين البشر وانما بين الدبابات ، فالآن قد دبابتك الخاصة وقم بالتصويب نحو عدوك للتغلب عليه والفوز بالجوائز والمال .

يتم اللعب في مساحة لعب خالية ، وتقف كل دبابة في جهة مختلفة ، وعلي كل لاعب ان يقود دبابته واختيار الأسلحة المناسبة والتصويب نحو العدو لتدميره ، ولكن ضع في اعتبارك ان القنابل والصواريخ تصنع حفرا عند اصطدامها بالأرض فانتبه حتي لا تسقط فيها .

تحتوي Tank Stars مهكرة علي اكثر من 12 نوع من الأسلحة ، بعضها مناسب للمسافات القصيرة والآخر مناسب للمسافات الطويلة ، وهذه الأسلحة مثل الصواريخ النارية والجليدية والقنابل النووية والبنادق وغيرهم ، وكلما انتصرت في المعارك بشكل أكبر كلما حصلت علي المال الذي يمكنك من خلاله ترقية أسلحتك .

اسلوب التحكم في Tank Stars مهكرة:

يتم التحكم في اللعبة من خلال شاشة اللمس بالهاتف ، فستجد في الجهه اليمني أداة تصويب الأسلحة ، وهي عبارة عن خط ارشاد يمكنك تعديله حسب المكان الذي تريد التصويب عليه ، أما في الجهة اليسري من الشاشة فستجد أداة تحريك الدبابة ، وهي تتحرك لمسافة قصيرة جدا عند كل ضربة ، ويتم التصويب بين اللاعبين بالتناوب أى لكل لاعب منهم دور يتم التصويب فيه ثم ينتقل الدور للاعب الآخر .

طرق اللعب:




يمكنك لعب Tank Stars مهكرة بثلاثة طرق ، أولها الطريقة الفردية التي تلعب فيها وحدك مع خصم مجهول ، وثانيها اللعب مع احد الاصدقاء من خلال نفس الهاتف عند اختيار وضع VS FRIEND ، والطريقة الثالثة هي اللعب أونلاين من خلال شبكة الانترنت مع لاعبين عشوائيين من خلال وضع ONLINE PVP ، وهذه الطريقة تفيدك في التعرف علي الأسلحة والدبابات الحديثة التي يمتلكها اللاعبون حتي يسهل عليك بعد ذلك الاختيار بينهم عند الشراء ، ولكن يعاب علي اللعبة انه لا يمكنك اختيار صديق لمنافسته عبر الانترنت .

قامت شركة Playgendary باصدار اللعبة  بشكل مجاني، وتم تحميلها اكثر من 100 مليون مره حول العالم ، كما انها تناسب الأطفال من سن 7 سنوات وكذلك الكبار ، وتحتوي اللعبة علي رسومات جميلة خاصة عند الانفجارات ، كما تحتوي علي نظام صوتي مناسب لجو المعركة .


(رابط التحمل)


للتحميل اضغط هونا

تعليقات